-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الثلاثاء، 14 مارس 2017

    مراجعة لموقع رائع لربح المال من خلال استطلاعات الراي!

    مراجعة لموقع رائع لربح المال من خلال استطلاعات الراي!

    مراجعة لموقع رائع لربح المال من خلال استطلاعات الراي!

    سبق وان تطرقت للعديد من طرق الربح من الانترنت لكني لم اتطرق كثيرا لمواقع الربح من خلال استطلاعات الراي هذه الاخيرة التي قد تدفع لك اموالا باهظة مقابل القليل من وقتك لاعطاء رايك او وجهة نظرك في بعض التطبيقات او المواقع او المنتجات... واليوم وفي هاته التدوينة الجديدة في قسم ربح المال من الانترنت على مدونة جلال ويب ساتطرق واياكم لموقع موثوق لربح المال من خلال استطلاعات الراي من خلال تجربة شخصية يعني هناك العديد من المواقع الاخرى التي قد تكون افضل وتدفع افضل لكنني لا اعرفها ولا اضمنها لك بالعكس ان تسجلت بهذا الموقع قد اضمن لك دخل لا باس به خاصة ان استخدمت ip لدولة متقدمة مثل امريكا او كندا او انجلترا... وخاصة انجلترا UK لانها اصل هذا الموقع.
    الموقع الذي نتحدث عنه اليوم هو موقع غير مشهور بتاتا لدى العرب واظن لانه انجليزي او لسبب اخر سنتطرق له في اخر الشرح الموقع يدفع الكثير من المال ل United Kingdom مقابل بعض المهام واستطلاعات الراي البسيطة وقد تربح منه 20 دولار في اقل من يوم بعد فتح حسابك مباشرة. كل ما عليك اولا هو التسجيل عبر : الضغط هنا

    عملية التسجيل بسيطة ولا تحتاج شرح
    الان نتظرق لخطوات جمع 20 £ باوند انجليزي وليس دولار عفوا اظنه غال اكثر من الدولار.
    ربط حساب الفايسبوك وستحصل مباشرة على 0.10£
    تكمل بعض استطلاعات الراي و الخدمات البسيطة... وتجمع ما يقارب 18£
    تكمل البروفيل الخاص بك وتحصل على 0.80£ تكمل فقط معلومات شخصية ليتعرف الموقع على نوع الاستطلاعات التي سيقدمها لك وانصحك بوضع معلومات زائفة ومبالغ فيها لكن ليس كثيرا ليعطيك استطلاعات كثيرة مثلا ان دخل مرتفع..الخ لكن احذر من التناقض فهذا الموقع سيكشفك بسهولة وقد تواجه مشكل مع حسابك.
    دعوة صديق وستحصل على 2£ ولكن ليس فقط بتسجيله لم اعد اتذكر لكن اظن حينما يستلم هو الاخر اول دفعة ستحصل على 2£ لو كان بامكانك دعوة اشخاص يعملون فقط من رابطك فلن تحتاج للعمل.
    وتربط حساب Paypal الخاص بك وتحصل على 0.10£ وايضا لتتسلم المال عليه وهنا يجب ان انوه انه قد تحتاج ان يكون حسابك في paypal مفعل ان لم يكن كذلك لا مشكلة لقد سبق وشرحت طريقة لتفعيل بايبال عبر بنك Payoneer الامريكي بحشاب جديد كليا رغم انف شركة Paypal يمكنك البحث عنه في المدونة عبر البحث او الفهرس ولمن لا يعرف بايونير ايضا ابحث عنها وستعرف الكل ببساطة كل ما تحتاجه توجه لبحث المدونة او الفهرس.
    بعد الوصول لاول 20£ تستطيع سحبها عبر حساب البايبال الذي قمت بربطه و ما انصحك به هو انه رغم ان هذا الموقع يقبل الكل الا انه ان اردت العمل فانصحك بالعمل بip من المملكة المتحدة united kingdom و حاول ان لا تغير الip كثيرا يعني جد بروكسي او vpn مستقر قد يكون رخيصا او قد تجده مجانا ابجث فقط.
    الموقع صادق ويدفع بانتظام وقد تم شرحه من كبار المدونات العربية والاجنبية.
    ان كان هناك من شيء اضمنه لك فهو مصداقية هذا الموقع وفعلا يمكنك كسب مبالغ طائلة منه ان اشتغلت بجد واتبعت النصائح التي اعطيت لك.

    اسمي جلال مغربي الجنسبة شاب مدون و مسوق الكتروني مهووس بالتقنية هدفي اثراء المحتوى العربي عبر هذه المدونة.

    الكاتب : غير معرف

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل جلال ويب
    تصميم : Jalal Mitali