-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الثلاثاء، 14 مارس 2017

    طريقة الحصول على عنوان امريكي مجاني للتوصل بالسلع والمنتجات

    طريقة الحصول على عنوان امريكي مجاني للتوصل بالسلع والمنتجات

    طريقة الحصول على عنوان امريكي مجاني للتوصل بالسلع والمنتجات

    يعتبر موقع ViaBox اشهر موقع اعادة شحن واقدمهم وما يميزه اسعاره الجميلة والخدمة الجيدة واعادة تغليف المنتحات والعديد من المميزات اتركها لك لتستكشفها.
    لمن لا يعرف موقع via box هو موقع اعادة  شحن يعطيك عنوان امريكي للتوصل بالمنتجات والشحنات..الخ يفيد من يريد الشراء من المتاجر الامريكية او التوصل باي ظرف مثل الخاص بجووجل ادسنس او اي شيء لتفعيل العنوان والتوصل بالمنتجات الى غير ذلك .
    لم تفهم بعد؟ لا عليك الموقع يعطيك عنوان امريكي يعني Adress يمكنك ارسال اليها منتجات واظرفة باسمك الذي في الموقع وسيحتسبها لك في حسابك ثم يمكنك اعادة شحن هاته المنتجات لعنوان سكنك عبر البريد السريع او العادي وهذا ينفع للشراء من المواقع الامريكية او تفعيل العناوين او التوصل باي شيء لا يصل الدول العربية.
    التسجيل مجاني والحصول على العنوان كذلك لكن كل بضاعة تصلك فهي تبقى في الموقع 90 يوما حيث يمكنك شحنها لعنوان منزلك في هاته المدة وهنا عليك الدفع للموقع ولكن اسعاره معقولة يقتطع فقط ثمن البريد وبعض الرسوم له.
    اولا تحتاج للتسجيل في الموقع عبر :
    الضغط هنا ViaBox
    ثم تكمل المعلومات الاولية لتتسحل وتتوحه للايمايل من اجل التفعيل

    بعد تفعيل الحساب من الايمايل سيتوجب عليم التوجه لحسابي My Account ثم ادخال معلوتامك الشخصية وعنوان السكن الذي ستعيد الشحن اليه بعد هذا سيطلبون منك ارسال بعد الوثائق لتفعيل حسابك وهذه خطوة ضرورية.
    الان يمكنك ادخال عنوان الشحن لارسال اي منتج او طرد من المواقع لامريكية او اي موقع اخر وستتوصل بطرودك بسهولة ويمكنك اعادة تغليفها وشحنها لك وما انصحك به هو ان تطلب منهم ان يعيدو التغليف
    لمنتجاتك بوضع ستيكر او كتابة Gift عليها لكي لا تدفع اي شيء للجمارك حين التوصل بالمنتجات.

    اسمي جلال مغربي الجنسبة شاب مدون و مسوق الكتروني مهووس بالتقنية هدفي اثراء المحتوى العربي عبر هذه المدونة.

    الكاتب : غير معرف

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل جلال ويب
    تصميم : Jalal Mitali